أخر الاخبار

الأفلام الجديدة القادمة في شهر مايو 2021


 في هادا الموضوع ساقدم لكم الافلام الجديدة لشهر ماي 2021 من مختلف الشبكات .


- فلم THE COLUMNIST 

متوفر عن طريق VOD فيديو عبر الطلب نزل يوم 7 ماي , فلم الماني من نوع الجريمة و الدراما و الكوميديا .

حكاية الفلم حول كاتبة تصلها تهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي , ولاكنها تفقد صبرها في يوم من الايام و تقرر الانتقام . 

 

- فلم OXYGEN 

متوفر في شبكة نتفليكس نزل يوم 12 ماي , من نوع الخيال العلمي .

قصة الفلم حول امراءة توم وتجد نفسها في غرفة مبردة و لم تعرف كيف حتى وصلت لهنا و تحاول النجات قبل نهاية الاكسجين في الغرفة .  


- فلم THOSE WHO WHISH ME DEAD 

عبر شبكة HBO MAX نزل يوم 14 ماي من نوع الاكشن و الدراما و الاثارة , قصة الفلم حول ولد شاهد على جريمة قتل و يجد نفسه مطارد من قبل عصابة تحاول قتلو بمشاركة كل من انجيلينا جولي و جون برونتال . 


- فلم I AM ALL GIRLS

نزل يوم 14 ماي على شبكة نتفليكس , من نوع الجريمة و الغموض , قصة الفلم حول محققة تحاول تعمل المستحيل لتوقيف عملية لتهريب و الاتجار باالاطفال .


- فلم FERRY 

نزل يوم 14 ماي على شبكة نتفليكس ,من نوع الاكشن و الجريمة فلم بلغاري يحكي عن رئيس عصابة تقوم بارسال فرد من العصابة للانتقام من عصابة اخرى قامت بالهجوم عليهم مشتق من مسلسل UNDERCOVER الذي نزل على شبكة نتفليكس . 


- فلم ARMY OF THE DEAD 

سينزل يوم 21 ماي عير شبكة نتفليكس من نوع الاكشن و الزومبي , قصة الفلم حول مجموعة من المرتزقة و محاولتهم الدخول لمنطقة محظورة للقيام باكبر عملية سطو خلال انتشار الزومبي من اخراج زاك سنايدر . 


- فلم BAGGIO IL DIVIN CODINO 

فلم رياضي عبر نتفليكس ينزل يوم 26 ماي فلم للسيرة الذاتية للمهاجم الايطالي السابق روبيرتو باجيو .


- فلم BLUE MIRACLE 

ينزل يوم 27 ماي عبر شبكة نتفليكس من نوع الدراما حول قصة حقيقية لاولاد من المكسيك شاركو في اكبر مسابقة عالمية لصيد السمك لربح الجائزة و انقاد دار الايتام المقيمين فيه .


- فلم CRUELLA

عبر شبكة ديزني+ يوم 28 ماي من نوع الكوميديا و الجريمة بمشاركة ايما ستونس .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-