هاتف OPPO F9 يصل الجزائر

الشركة الصينية للهواتف النقالة اوبو تعلن عن وصول هاتف OPPO F9 الجزائر الذي يتميز بخاصية الشحن السريع VOOC FLASH CHARGE

بعد نجاح هاتف اوبو F7 في الجزائر و الخليج العربي و في العالم .اوبو تعتزم طرح هاتف  OPPO F9 يوم 27 نوفمبر 2018 
الهاتف يتميز بشاشة Waterdrop و خاصية الشحن السريع VOOC FLASH CHARGE 

أحد الخيارات المفضلة لمراوح OPPO هو نظام شحن VOOC Flash Charge ، الذي يطبق آلية شحن سريع الجهد المنخفض للشحن السريع. بفضل تهيئتها القياسية 5V / 4A ، يمكنها الوصول إلى سرعة شحن أسرع بـ 4 مرات من تقنية الشحن التقليدية 5V / 1A. مع ضمان أداء شحن عالي للغاية ، يبقى نظام VOOC Flash Charge آمنًا تمامًا. ولسبب وجيه ، فقد تم تجهيز نظام VOOC Flash Charge بخمس طبقات من الحماية التي تنتقل من المهايئ إلى الهاتف الذكي ، ويحافظ على الجهاز بأكمله في درجات حرارة منخفضة وفولتية ، مما يضمن الشحن السريع والآمن.

من أجل تحسين مظهر هاتفه الذكي F9 ، فإنه يستخدم تصميم جميل بألوان متدهورة

الألوان الثلاثة المقترحة هي الفجر الأحمر ، الأزرق الشفق والإتوال البنفسجي ، مستوحاة من الطبيعة - الفجر والغسق والسماء المرصعة بالنجوم. تريد OPPO أن تنشر هذه المشاعر في تصميم منتجاتها من أجل نقل حيوية لحيواتها المتأصلة في الطبيعة. بالإضافة إلى ذلك ، لتحقيق تصميم موحد ، تطبق F9 لأول مرة تصميم متدرج على الإطار الجانبي ، مما يجعل الجانبين والظهر مجموعة موحدة بشكل طبيعي.

بالإضافة إلى خيارات التدرج اللوني الفريدة ، فإن F9 هي أول هاتف ذكي ممن له ميزة شاشة FHD + Waterdrop الثورية مع نسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 90.8٪! وهذا يوفر متعة بصرية رائعة دون زيادة حجم الهاتف ، في حين توفر الشاشة عالية الدقة تجربة أكثر غامرة للمستهلكين.

OPPO F9 ، مع VOOC للشحن السريع وشاشة Waterdrop ، هو جهاز مبتكر. بفضل التزامها "بفن التكنولوجيا" و "السعي وراء الكمال" ، تحافظ F9 على تقاليد OPPO في وضع المستخدم أولاً.

حيث يمكنك الهاتف من شحنه في زمن خمس دقائق فقط من اجراء ساعتين من المكالمات
و جودة الكاميرا 25 ميجا بيكسل الرام 6 جيجا و الذاكرة الداخلية 64 جيجا

ليست هناك تعليقات